رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

"النيل" للأقطان ترد على مطالب العمال بتحويلهم للتحقيق

النيل للأقطان ترد على مطالب العمال بتحويلهم للتحقيق

الحياة السياسية

جانب من وقفة احتجاجية لعمال النيل لحليج الأقطان

في اليوم السادس للإضراب

"النيل" للأقطان ترد على مطالب العمال بتحويلهم للتحقيق

سارة نور 07 أبريل 2016 13:57

قال محسن داود، رئيس اللجنة النقابية بشركة النيل لحليج الأقطان، اليوم الخميس، إن إدارة الشركة حولت للتحقيق ما يقارب على 47 عاملا من فروع المحلة وكفر الزيات وإيتاي البارود والمنيا بسبب إضرابهم عن العمل؛ للمطالبة بتنفيذ الحكم النهائي بعودة الشركة للقطاع العام. 

 

وأضاف داود لـ"مصر العربية" أن إدارة الشركة ممثلة في رئيس مجلسها السيد الصيفي أصدرت أمس قرارات بنقل عدد من العاملين في فرع المنيا إلى كفر الشيخ بسبب مطالبتهم بحقوقهم المشروعة.

 

وأوضح داود أن اجتماعه مع محافظ البحيرة الذي وعد العاملين في السابق باستلام فرع الشركة في البحيرة لم يسفر عن شيء سوى وعد بالاتصال بوزير قطاع الأعمال، مشيرا إلى أن هذه مجرد وعود لن ينتج عنها شيء كما يحدث دائما. 

 

وأشار داود إلى أن القيادات الأمنية أو المسؤولين عن هذا الملف  أخبروه في اجتماعاتهم معه بأن الأمر وصل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، متسائلا الرئيس يطالبنا بأننا نصبح على مصر بجنيه ونحن نقول له صبح على مصر  بـ20 مليار جنيه فلماذا لا يستجيب ؟

 


يذكر أن ما يقارب على 900 عامل من النيل لحليج الأقطان " target="_blank">شركة النيل لحليج الأقطان في خمسة فروع مضربون عن العمل منذ ستة أيام؛ للمطالبة تنفيذ الحكم النهائي بعودة الشركة للقطاع العام وصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر .

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان