رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

يصرف خلال ساعتين .. بنك مصر يطرح «قرضًا فوريًا» لعملاء المرتبات

يصرف خلال ساعتين .. بنك مصر يطرح «قرضًا فوريًا» لعملاء المرتبات

اقتصاد

بنك مصر القرض الفوي

يصرف خلال ساعتين .. بنك مصر يطرح «قرضًا فوريًا» لعملاء المرتبات

فادي الصاوي 07 نوفمبر 2019 19:22

طرح بنك مصر منتج القرض النقدي الفوري لأول مرة في مصر لعملاء المرتبات، في إطار استراتيجية البنك لاستخدام التكنولوجيا الرقمية لتقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء.

 

وأشار البنك فى بيان له اليوم الخميس، أن القرض الفوري يتميز بسرعة التنفيذ؛ حيث يتم منح القرض بحد أقصى ساعتين فقط بعد استيفاء المستندات من العميل، وذكر أن القرض الفوري لا يحتاج سوى إجراءات بسيطة يتم إتمامها في حينه وإعفاء العميل من مصاريف فتح الحساب ومصاريف الاستعلام الائتماني والدمغة النسبية، مع الحصول على وثيقة تأمين مجاني على الحياة طوال مدة القرض.

 

ويقدم بنك مصر باقة متنوعة من القروض بمزايا تنافسية متعددة تشمل القرض الشخصي وقرض السيارة والتمويل العقاري والسلع المعمرة وقرض التعليم، وغيرهم، بهدف تلبية احتياجات كافة العملاء على اختلافها.

 

وعملاء المرتبات هي خدمة جديدة لجأت إليه البنوك المصرية للتغلب على مشكلة صرف الأجور والمرتبات نقدًا والتي تمثل مشكلة إدارية للعديد من المؤسسات والشركات، ويقوم بنك مصر بصرف المرتبات لعملائه عن طريق بطاقات المرتبات أو حسابات المرتبات؛ حيث تقوم الشركة أو المؤسسة بتوقيع عقد اتفاق تقديم الخدمة وفتح حساب جارٍ خاص بالمرتبات لدى أي من فروع البنك يتم تغذيته شهريًا بمرتبات العاملين، ويتم تزويد الشركة ببرنامج إلكتروني يعمل على أي جهاز حاسب آلى لتشغيل رواتب السادة العاملين ويتم تدريب المسئول بالشركة على تطبيقاته مجانًا.

 

وكان بنك مصر فاز مؤخرًا بجائزة أفضل بنك محلي في الشرق الأوسط وإفريقيا ضمن مبادرة "الحزام والطريق" لعام 2019 من مجلة "آسيا موني" العالمية (يوروموني)، وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

 كما حصل البنك على عدة جوائز من نفس المؤسسة، هذا وقد تم منح بنك مصر الجائزة لكونه من أفضل البنوك التي تبذل قصارى جهدها لتعزيز وإدراك إمكانات مبادرة الحزام والطريق؛ وذلك من خلال المعاملات الداعمة للتجارة الصينية وتمويل المشروعات والقروض، معاملات سوق رأس المال، الشراكات القائمة مع الجانب الصيني، وقدرات البنك على خدمة التجارة والاستثمارات ذات الصلة بالمبادرة من خلال المكاتب التمثيلية في الصين، والبنوك المراسلة، إلخ.

 

وفاز بنك مصر بجائزة "بنك العام في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2019 في أفريقيا من مجلة "كوربورات لايف واير"، وجائزة "أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل" في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019.

 

كما حصل بنك مصر على المركز الثالث في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الأفريقية بحصة سوقية قدرها 6.8%، بجانب حصوله على ست جوائز عن عمليات قام بتمويلها بقائمة مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 وعن عمليات تمويلية قام البنك بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة والمتميزة بالقطاع المصرفي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان