رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بتمويل يصل إلى مليون جنيه.. شروط قرض السيارة في 6 بنوك

بتمويل يصل إلى مليون جنيه.. شروط قرض السيارة في 6 بنوك

مصطفى محمود 26 مارس 2019 09:10

يبحث الكثير من المستهلكين عند شراء سيارة على أكثر البنوك  سهولة للحصول على قرض لتمويلهم، ومنحهم مزايا أفضل عن البنوك الأخرى، خاصة في ظل زيادة الاعتماد على شراء السيارات بالتقسيط بعد غلاء الأسعار الفترة الماضية.

 

ويعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز بنوك يمكن الحصول على قرض السيارة منها وفقًا للفوائد المعلنة من البنك المركزي المصري.

 

البنك العربي الأفريقي

 

يمكن الحصول على قرض السيارة من البنك بداية من 22 ألف جنيه، حتى مليون جنيه، و تمتد مدة سداد القرض إلى 7 سنوات ، بمقدم يبدأ من 10% من قيمة السيارة ، مع تأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل، ويقدم البنك خدمة الحصول على تمويل حتى 3 سيارات للعميل الواحد ، مع  إمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة .

 

البنك الأهلى المصري

 

يصل التمويل الذي يقدمه البنك إلى 750 ألف جنيه مصري، ويمكن للعميل المتقدم للحصول علي تمويل السيارة من البنك الأهلي المصري اختيار فترات سداد مختلفة تبدأ من سنة وحتي 7 سنوات، كما يقدم البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى للمقترض، وتضم شروط القرض آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام، وأن يكون له دخل ثابت، وتقدم المستندات المطلوبة.

 

بنك مصر

 

يمنح البنك التمويل بنسبة 100 % من سعر السيارة ، وتصل مدة التمويل إلى 120 شهر، ويشترط البنك تقديم شهادة مفردات راتب شهري، أو  تعهد بتحويل الراتب بالنسبة للموظفين، ويمنح البنك مميزات إضافية للمقترض ومنها وثيقة مجانية على الحياة، ويمكن ترخيص السيارة باسم شخص ثالث من العائلة، بالإضافة إلى وجود برنامج يتيح عدم وضع حظر لبيع السيارة.

 

المصرف المتحد

 

يقدم المصرف تمويل يصل إلى 90 % من قيمة السيارة، مع وجود مرونة في السداد لفترات تبدأ من 6 أشهر إلى 6 سنوات، ويشترط البنك تقدم مفردات مرتب  أو تحويل راتب للموظفين، وفي حالة المهن الحرة يتم تقديم السجل التجاري والبطاقة الضريبية وكشف حساب بنكي عن آخر 12 شهرا.

 

بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية قرض السيارة بتمويل يصل 100 % من سعر السيارة بمدد سداد تصل إلى 7 سنوات وبحد أقصى للتمويل مليون جنيه، ويقدم البنك خدمات مجانية لمن يحصل على قرض السيارة وتتمثل في الحصول على وثيقة تأمين مجاني على الحياة لحين انتهاء مدة القسط.

 

البنك التجاري الدولي

 

يطرح البنك التجاري الدولي قرض تمويل السيارة بمزايا عديدة حيث تصل قيمة قرض السيارة من البنك التجاري الدولي إلى 100% من قيمة السيارة بحد أقصى 600 ألف جنيه، وتصل مدة الأقساط إلى6 سنوات، ويشترط البنك تقديم خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب، أوتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب، وفي حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة يتم تقديم كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، والسجل التجاري البطاقة الضريبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان