رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بأسعار تصل إلى 500 ألف.. أغلى سيارات صينية في مصر

بأسعار تصل إلى 500 ألف.. أغلى سيارات صينية في مصر

أحمد حسين 09 نوفمبر 2018 11:00

أصبحت السيارات الصيني في مصر شأن آخر من الرفاهية يختلف عما كان يعرف عنها قديمًا، حتى أنها أصبحت منافسا قويا للعديد من الماركات الأخرى في السوق.

 

ولا تقتصر السيارات الصيني على الموديلات الرخيصة أو رديئة الصنع، بل يوجد سيارات تم تصنيعها في الصين وتحتوي على كماليات لا تتوافر في مثيلتها الكورية والفرنسية واليابانية، بل حتى أسعارها ترتفع عن هذة الموديلات بكثر، وتعرض" مصر العربية" قائمة بأغلى سيارات صيني في السوق المصري.

 

- بريليانس: وطرحت الشركة البافرية موديل V7 في مصر، ولم تعلن الشركة عن السعر النهائي للسيارة حتى الأن ولكن من المتوقع أن يقترب سعرها من 500 ألف جنيه، و تتميز بمحرك 202 حصان، بسعة 1600 cc، بتقنية بي إم دبليو تكنولوجي، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل وسائد هوائية ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج توزيع الفرامل على حسب الوزن EBD ونظام الإتزان الإلكتروني ESPوسقف بانوراما.

 

- إم جي: وأعلنت شركة منصور عن طرح السيارة أم جي ZS في مصر والتي يصل سعرها إلى 320 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 123 حصان وعزم 15 نيوتن، وعد السيارة أحدث موديلات أم جي في مص، ويتوافر بالسيارة العديد من الكماليات مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى بالاضافة الي نظام فرامل ABS ،وفوانيس ضباب امامية، وفوانيس ضباب خلفية، ومرايات جانبية كهربائية وفتحة سقف.

 

- بي واي دي:  وسجل موديل S5 من السيارة 345 ألف جنيه ، وتتميز  السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 156 حصان، وتعد من ضمن أعلى السيارات الصينية من حيث قوة محركها بعد بريليانس، ويتوافر بالسيارة العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي ومفتاح بصمة ونظام صوتي ووسائل أمان مثل وسائد هوائية وأنظمة فرامل ABSو EBD.

 

- جاك S7: ويصل سعر السيارة إلى 398 ألف جنيه، وتتميز بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 174 حصان بعزم 251 نيوتن متر، وتعتمد السيارة على محرك 4 سلندرات، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل صندوق أمتعة كهربائي مع حساس للقدم، علاوة على العديد من أنظمة السلامة ومنها مانع لإغلاق الفرامل مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل وبرنامج الإتزان الإلكتروني والتحكم هبوط المنحدرات ومنع إنزلاق السيارة ، ومؤشر لمراقبة ضغط الهواء فى الإطارات.

 

- جيلي : وطرحت شركة غبور السيارة ايمجراند اكس7 بسعر 335 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك 1300 سي سي تيربو بقوة 131 حصان وعزم185 نيوتن، وبها العديد من الكماليات مثل بفرامل ABS و EBD وزجاج كهربائي ووسائد هوائية وكاسيت وكومبيوتر رحلات، ومرايات كهربائية.

 

- هايماS5:  ويصل سعر السيارة المزودة بمحرك 1500 سي سي تيربو إلى 310 ألف جنيه ، وبها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائية وفرامل مانعة للانزلاق، ونظام منع إدارة المحرك، وشاشة لعرض ضغط الهواء بالإطارات ونظام التنبيه للخروج من المسار، ومثبت سرعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان