رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بحث مشروع المخطط الاستراتيجى لمدينة الاسماعيلية

بحث مشروع المخطط الاستراتيجى لمدينة الاسماعيلية

أخبار مصر

اللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلي

بحث مشروع المخطط الاستراتيجى لمدينة الاسماعيلية

الإسماعيلية: نهال عبد الرءوف 23 يناير 2014 20:25

استقبل اللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلية بمكتبه وفدا من هيئة التخطيط العمرانى بوزارة الاسكان برئاسة الدكتور مهندس عاصم الجزار رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى والدكتورة فهيمة الشاهد رئيس الادارة المركزية للنخطيط العمرانى والمهندس أسامة مجاهد مدير المركز الاقليمى للتخطيط العمرانى لاقليم القناة وسيناء.

واستعرض المحافظ مع رئيس الهيئة المخطط الاستراتيجى الجديد لمدينة الاسماعيلية والذى يهدف الى تجديد الحيز العمرانى للمدينة ومواجهة ظاهرة التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية والحفاظ عليها.

من جانبه استعرض الدكتور مهندس السيد حجازى مدير عام لجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة عددا من الخرائط والمخططات التفصيلية للمدينة كما تم بحث ومناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بالحيز العمرانى والتحديات التى تواجه مشروع استكمال المخطط الاستراتيجى للمدينة.

وأكد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة التنسيقات مع هيئة عمليات القوات المسلحة وجهاز شؤن البيئة وجهاز حماية أملاك الدولة والمستشار القانونى للمحافظة والأنتهاء من مراجعة وتدقيق وتحديث كافة البيانات للبدء فى أعمال تنفيذ المخطط الاستراتيجى لمدينة الاسماعيلية واعتماده من الهيئة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان