رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

للمتقدمين لوظائف المعلمين.. هذه طريقة تعديل الرقم القومي والبريد الإلكتروني

للمتقدمين لوظائف المعلمين.. هذه طريقة تعديل الرقم القومي والبريد الإلكتروني

أخبار مصر

بوابة توظيف التربية والتعليم

للمتقدمين لوظائف المعلمين.. هذه طريقة تعديل الرقم القومي والبريد الإلكتروني

فادي الصاوي 22 نوفمبر 2019 23:16

اتاحت البوابة الإلكترونية للتوظيف في وزارة التربية والتعليم، خدمة تعديل الرقم القومي أو البريد الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين من خلال خدمة العملاء، موضحة أن الموظف المختص سيقوم بتعديل بيانات المتقدم بعد التأكد من هويته وبياناته من خلال الهاتف.

 

وخصصت البوابة، أرقام للتواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم التالي: 01211733363 ، من 10 صباحًا حتى 6 مساء، طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية: www.egmoe.org، التي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال).​

 

وكانت البوابة أعلنت فى وقت سابق، أن رسوم الحصول شهادة المعلم ICDL تبلغ 500 جنيه لحزمة الاختبارات التكميلية، أو 600 جنيه لحزمة الـ9 اختبارات، وبالامكان الحصول على الشهادة عند اجتياز الاختبارات المطلوبة وجميع المراكز ملزمة بذلك.

 

لا تشمل هذه الرسوم خدمة التدريب الاختياري التي يحق للمركز تحديد قيمتها ، وغير مصرح للمراكز إصدار إفادات أو شهادات أو خدمات أخرى تتعلق بالشهادة مقابل أي مبالغ مادية أخرى

 

وأوضحت البوابة أنه سيتم التحقق من صحة الشهادات من قبل وزارة التربية والتعليم بشكل دقيق، ولن يتم قبول أي إفادة أو شهادة غير صادرة وموثقة من المؤسسة لذا لابد من عدم الانسياق خلف مروجي الشائعات والذين يدعوا توفير هذه الشهادة دون اختبارات.

 

فيما تبلغ رسوم حجز اختبار شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية "التنال العربي" 400 جنيه، لجميع المتقدمين للوظائف الخاصة بالبوابة الإلكترونية للتوظيف، ويمكن حجز الاختبار بشكل مباشر من خلال الرابط التالي.

https://egmoe.org/link/tanal.html

 

ولايوجد اي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز إستخراج اي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل اي مبالغ مالية يتحملها المرشح.

 

أما رسوم حجز اختبار iTEP فتبلغ 450 جنية، وذلك لجميع المتقدمين للوظائف الخاصة بالبوابة الإلكترونية للتوظيف ، ويمكن حجز الاختبار بشكل مباشر من خلال الرابط التالي وسيقوم الموظف المختص بالتواصل معك بأقرب وقت أو من خلال التواصل مع مراكز الاختبارات المعتمدة https://egmoe.org/link/itep.html ، و لايوجد اي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز إستخراج اي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل اي مبالغ مالية يتحملها المرشح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان