رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إلقائهما على السلم.. تعرف على مصير أبناء المطرب الشعبي شادي الأمير

بعد إلقائهما على السلم.. تعرف على مصير أبناء المطرب الشعبي شادي الأمير

أخبار مصر

أبناء شادي الامير

بعد إلقائهما على السلم.. تعرف على مصير أبناء المطرب الشعبي شادي الأمير

فادي الصاوي 18 نوفمبر 2019 22:27

كشف صبري عثمان مدير عام خط  نجدة الطفل، مصير أبناء المطرب الشعبي شادي الأمير، موضحا أن الخط فشل فى التوصل إلى أي شخصمن  عائلة الأب أو الأم، لذا فإن الأطفال لا يزالون فى رعاية السيدة سوسن على حسن، هي الجارة التى قدمت شكوى في جارتها التى تركت طفليها.

 

وكانت مدينة طنطا في محافظة الغربية شهدت واقعة مؤسفة، بعد أن تجرد مطرب شعبي وزوجته من مشاعر الإنسانية، وقررا التخلص من طلفيهما وإلقائهما في بئر سلم العمارة التي يسكنان فيها، واكتشفت إحدى الجيران الواقعة فقامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، وأحيلت الواقعة للنيابة.

 

بدوره  أوضح عثمان أنه في حالة عدم وجود شخص من عائلة الأم يتولى رعاية الأطفال "يزن" شهرين، و"شادي" ثلاث سنوات، سيتم تحويلهم لدار رعاية، وذكر أن نجدة الطفل يسعى للوحدة بين الأخين ورعايتهم خاصة أن هناك حديثا دار حول الطفل الأصغر "يزن" يفيد بأنه يعاني بثقب في القلب، وبالتالي يحتاج لرعاية خاصة، موضحًا أنهم سيتواصلون مع وزارة الصحة لتوفير الرعاية اللازمة له.

 

وأشار مدير عام خط نجدة الطفل، إنهم استقبلوا بلاغا برقم «6570»، من السيدة «سوسن على حسن»، وهي جارة تشكوا من جارتها التي تركت طفليها، وذلك بعد خلاف بينها وبين زوجها والذي انتهى بترك كل طرف منهما للأطفال.

 

جرى التواصل مع السيدة التي قدمت البلاغ، وقام خط النجدة بإبلاغ لجنة الحماية وإحدى الجمعيات الشريكة لخط نجدة الطفل بمحافظة الغربية، وهي جمعية رسالة والتي أرسلت اخصائية للتواصل مع المبلغة للتأكد من صحة الواقعة.

 

وأضاف أن النيابة  أصدرت قرارا بضبط وإحضار الأب والأم، وتبين أن الأب المدعو شادي الأمير مطرب شعبي واسمه الحقيقي «أمين زيد» فلسطيني الجنسة ويبلغ من العمر أربعين عاما، والذي أقر أنه ليس له علاقة بالأطفال، كما ادعى أن الطفل الأصغر ليس ابنه، وأنه انفصل عن زوجته المدعوة سهى عيد قبل أكثر من عام ولم تحمل بذلك الطفل على حد قوله.

 

وحاول القائمون على خط نجدة الأطفال التواصل مع المطرب الشعبي أكثر من مرة لكن الآخر أغلق الهاتف الخاص به ورفض التواصل معهم، وبعد عرض الموضوع على النيابة، طالبوا النيابة بتسليم الطفلين لسوسن كشخص يؤتمن عليهم بشكل مؤقت حتى تقدم لجنة الحماية تقريرها بوجود أسرة ممتدة يمكن أن تتولى رعاية الأطفال أم لا، وذلك بناءً على طلب الجارة.


 

فى أول تعليق لها على اتهامها بالتخلص من أبنها قالت سها عيد طليقة المطرب:"أنا مرمتشي عيالي.. أنا مش معايا فلوس أصرف عليهم وهو مش بيديني حاجة عشان أعيشهم في مستوى اجتماعى كويس".

 

وتابعت فى تصريحات صحفية لها :"أنا ما رمتشي عيالي أنا ودتهم لعمهم يصرف عليهم.. أنا ماشية بالجلابية اللي عليا ولما روحت أخدهم تاني لما شوفت صورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لقيت جارتي مخبياهم جوة في الشقة ومتفقة مع جوزي أنها تسلمهم ليا في الشرطة أو النيابة عشان عاوز يعمل ليا محضر إهمال، وأنها تستلم الأطفال من النيابة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان