رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

سمية الخشاب تتقدم بمعارضة على حكم حبسها 3 سنوات

سمية الخشاب تتقدم بمعارضة على حكم حبسها 3 سنوات

أخبار مصر

احمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب تتقدم بمعارضة على حكم حبسها 3 سنوات

فادي الصاوي 08 نوفمبر 2019 23:16

تقدمت الفنانة سمية الخشاب، بطلب معارضة على الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات لتحريرها شيك بدون رصيد لصالح طليقها الفنان أحمد سعد، وقام بإجراءات المعارضة هشام تميم، محامى الخشاب.

 

بدورها حددت النيابة العامة جلسة جديدة للقضية يوم 7 ديسمبر، بعدما حصل سعد على حكم غيابى، فى الوقت الذى كانت تُكرم سمية الخشاب فى مدينة برشلونة الإسبانية.

 

وكانت سمية الخشاب تفاجأت أثناء تواجدها فى برشلونة بصدور حكم غيابى ضدها، حيث قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، بمعاقبتها، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد.

 

وأقام  أحمد سعد، دعوى قضائية، جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها سمية الخشاب "طليقته" بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

 

وفى أول تعليق لها على الحكم قالت سمية الخشاب، في تصريحات صحفية إنها لن تترك حقها منه أبدًا كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

 

 وكشفت "الخشاب" عن كواليس توقيعها على شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما فى فترة زواجهما، موضحة أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابى رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب فى عدم ذهاب محاميها للجلسة، وبالتالى حصل على الحكم.

 

فى المقابل أصدر أحمد سعد بيانا جاء فيه: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتى حدثت عن طريق خطأ إجرائى ودون علمى وأنا الآن خارج مصر، أوضح فقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية بنفوس راضية".

 

وأضاف سعد بالبيان: "تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أى إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة، ولكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان