رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الحكومة تقرر انتظام الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى

رسميًا.. الحكومة تقرر انتظام الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى

أخبار مصر

مدرسة حكومية - أرشيفية

رسميًا.. الحكومة تقرر انتظام الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى

مصطفى محمد 23 أكتوبر 2019 20:57

أعلن مجلس الوراء، اليوم الأربعاء، استئناف الدراسة غدًا الخميس في محافظات القاهرة الكبرى، بجميع المدارس والجامعات، بعد تعطيلها اليوم، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

 

وقال هاني يونس، المستشار الإعلامي لللوزراء، إنه لا توجد نية لتعطيل الدراسة غدًا على مستوى أي محافظة، معلنا بذلك عودة الدراسة في مدارس وجامعات القاهرة الكبرى بعد أن توقفت يوم الأربعاء.

 

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرر تعطيل الدراسة اليوم بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء.

 

قد تمتد الأمطار إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، بحسب بيان هيئة الأرصاد اليوم.

 

وشهد محافظات الجمهورية، أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حالة من عدم الاستقرار في الطقس، حيث شهدت عدة محافظات، سقوط الأمطار بغزارة في مناطق، وآخرى خفيفة، وصلت للقاهرة.
 

وآثرت الأمطار التي شهدتها المحافظات، على وسائل النقل، في الجو والبر، حيث تأخرت مواعيد رحلات طيران، وشلت طرق مرورية تمامًا في القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان