رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل إشهار طالب ثانوي «مطواة» في وجه طالبات ابتدائي.. من حوش المدرسة لسرايا النيابة

تفاصيل إشهار طالب ثانوي «مطواة» في وجه طالبات ابتدائي.. من حوش المدرسة لسرايا النيابة

أخبار مصر

مجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر

تفاصيل إشهار طالب ثانوي «مطواة» في وجه طالبات ابتدائي.. من حوش المدرسة لسرايا النيابة

فادي الصاوي 19 أكتوبر 2019 20:53

 

أشهر طالب بالصف الثاني الثانوية آلة حادة "مطواة" فى وجه 4 من طالبات الصف الرابع بالمرحلة الابتدائية بمجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر، ما دفع أولياء الأمور إلى تحرير محضر شرطة ضد الطالب، فما شكلت إدارة المدرسة لجنة للتحقيق فى الواقعة تحسبا لإصدار قرارا يحدد مصير الطالب إما بفصله نهائيا أو مؤقتا لمدة أسبوع.

 

بدوره كشف الدكتور محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن القضية اتخذت مسارا بعيدا عن المدرسة أو وزارة التربية والتعليم وأصبحت في يد جهات التحقيق بالنيابة، موضحا أن ولي أمر الطلاب قام بسحب ملف نجله من المدرسة، لافتا فى الوقت ذاته أن الطالب لم يقدم ملفه في أي مدرسة أخرى حتى الآن.

 

بدأت الواقعة عندما كانت تجلس فرح و4 من زميلاتها بالصف الرابع الابتدائي على "دكة" فى منتصف حوش المدرسة، أثناء حصة الألعاب، تفاجئت الفتيات باقتراب طالب بالصف الثانى الثانوى، ويطلب منهن بالرحيل وترك المقعد لصاحبه وإلا سيحضر بنفسه لضربهن.

 

وبعد تجاهل الفتيات لتهديدات الطالب، جاء وأشهر "مطواة" كانت بحوزته فى وجوه الفتيات، فما كان منهن سوى الصراخ للاستغاثة بمنقذ داخل المدرسة، فى الوقت ذاته كان الطالب يضع حد السكين على خد الطالبة فرح التى دخلت فى موجة بكاء هستيرية الأمر الذى دفع إدارة المدرسة إلى استدعاء أولياء أمور الطلاب.

 

بادر أولياء الأمور بالاتصال بقسم الشرطة لاثبات الواقعة ومعاقبة الطالب المشهور فى المدرسة بافتعاله للمشاكل، وتم تحويل المحضر إلى النيابة لتباشر التحقيق فى الواقعة .

 

وأشارت إحدي أولياء الأمور إلى أن الطالب تهجم عليها وحاول التعدي عليها، عندما شاهدها تصوره وقت حضور أمين الشرطة إلى المدرسة واستولى على التلفون الذى اعاده الضابط فيما بعد.

 

وبدورها بررت ولية امر الطالب صاحب الواقعة حمل ابنها لسكين داخل المدرسة بقوله :"بيسوق موتوسيكل ولازم يدافع عن نفسه".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان