رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

في اليوم الأول للدراسة.. تسمم 8 تلاميذ في مدرستين بالمنيا

في اليوم الأول للدراسة.. تسمم 8 تلاميذ في مدرستين بالمنيا

أخبار مصر

إسعاف - أرشيفية

في اليوم الأول للدراسة.. تسمم 8 تلاميذ في مدرستين بالمنيا

مصطفى محمد 22 سبتمبر 2019 15:04

شهدت مدرستي قرية الجهاد، والعدوة الابتدائية بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم الأحد، تسمم 8 تلاميذ  لتناولهم وجبة طعام منزلية، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

 

وتلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إشارة من الإدارة التعليمية بمركز العدوة، بنقل 8 تلاميذ من مدرستي قرية الجهاد، والعدوة الابتدائية، إلى المستشفى العام.

 

جاء ذلك عقب شعور التلاميذ الـ8 بأعراض إعياء، في أول أيام العام الدراسي الجديد، فيما تبين استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

 

وقال محمد محمود عزب وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، لم يجرى توزيع أي وجبات غذائية على التلاميذ في جميع مدارس المحافظة اليوم.

 

وأوضح في تصريحات صحفية، أن المعلومات الأولية تفيد أن التلاميذ الذين تعرضوا للإصابة وعددهم 8 بواقع "3 بمدرسة الجهاد، 5 بالعدوة الإبتدائية".

 

وأكد أن جميع الطلاب بصحة جيدة الآن، وأنهم تناولوا وجبة طعام منزلية عبارة عن جبنه رومي يرجح أن تكون فاسدة.

 

وشهدت جميع مدارس الجمهورية اليوم الأخد، انتظام الدراسة، في اليوم الأول بالعام الدراسي الجديد، بعد انتظام التلاميذ من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الثانوي.

 

وكان الدراسىة انطلقت الأربعاء قبل الماضي لطلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي وكذلك رياض الأطفال، لتدريبهم على المناهج قبل انطلاق العام الدراسي رسميًا اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان