رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. أحمد موسى عن المشاركين في مظاهرات الجمعة: «5 آلاف شخص فقط»

فيديو.. أحمد موسى عن المشاركين في مظاهرات الجمعة: «5 آلاف شخص فقط»

أخبار مصر

أحمد موسي

فيديو.. أحمد موسى عن المشاركين في مظاهرات الجمعة: «5 آلاف شخص فقط»

فادي الصاوي 21 سبتمبر 2019 21:20

كشف الإعلامي أحمد موسى، حجم الأعداد الحقيقية التى تظاهرات مساء أمس الجمعة فى عدد من المياديين المصرية بالمحافظات، للمطالبة باسقاط النظام السياسي الحالي، مؤكدا أن العدد لم يتجاوز 5 آلاف شخص.

 

 وادعت أمس قناة الجزيرة القطرية وبعض القنوات الإعلامية التابعة للجماعة الإخوان احتشاد آلاف المصريين في ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، وفي محافظات الجيزة والإسكندرية والغربية والسويس، استجابة لدعوات المقاول والممثل محمد علي.

 

وقال موسى خلال تقديمه برنامجه «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد مساء اليوم السبت، إن هناك من حرَض المواطنين ضد الدولة المصرية، ما أدى إلى نزول 5 آلاف شخص بالأمس، في عدد من المحافظات مثل الإسكندرية والقاهرة والجيزة.

 

وأضاف: «مش عايزين نحط راسنا في الرمل.. وارد يكون في ناس زعلان بين 100 مليون مواطن..  لكن التظاهرات فشلت بشكل ذريع»، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان وأنصارها راهنوا على نزول 3 ملايين شخص أمس، ولكن الناس خذلتهم.

 

تابع: «نزل 400 واحد في ميدان التحرير، و100 في شارع عبدالعزيز، و800 في إسكندرية.. أنا بقول الحقيقة بالضبط إنهم فشلوا لوجود شعب عظيم فاهم الرسالة.. والشعب هو من أسقط دعوات الجماعة الإرهابية.

 

وأوضح موسى أنه منذ 2011 لم يتوقف التآمر على مصرمتابعا: «ستبقى 30 يونيو الثورة الأكبر والأهم.. وهي نهاية الثورات»،  وذكر أن التظاهرات المحدودة التي خرجت أمس، كان هدفها إسقاط الدولة المصرية وليس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأردف: « الإخوان اشتغلوا على إسقاط القوات المسلحة خلال الاسابيع الماضية، ويعني ذلك إسقاط مصر.. وشعار الجزيرة امبارح كان معا لإسقاط مصر»، لافتا إلى أن المواطن عليه دور في مواجهة الأعداء بالصورة والفيديو لمساندة الدولة، ولا يجب أن يكون المواطن مجرد متلقي.

 

وأكد موسى أنه تم تزييف احتفالات جماهير الأهلي أمس، على أنها تظاهرات ضد الرئيس السيسي، متابعا: «الجماهير خرجت بعد المباراة تهتف لناديها، فتم تزوير الفيديو من جانب قناة الجزيرة وتركيب صوت عليه.. الشعب يتعرض لحرب إعلامية غير مسبوقة، وتم خداع المصريين أمس».

 

وقال موسى :" إن جماعة الإخوان قامت بإنشاء 2 مليون حساب وهمي عبر مواقع التوصل الاجتماعي خلال شهر سبتمبر الجاري حتى يتم تجهيزهم للدعوات الإرهابية لو كانت تلك الصفحات حقيقة كنا سنجد 50% أو 20% أو 10% أو حتى 3% من هذا العدد في الشوارع".

 

وتابع، : أن هناك أشخاص من قطاع غزة شاركوا في تلك الدعوات وقام أحدهم بإطلاق فيديو مباشر من كوبري قصر النيل بالقاهرة وتساءل موسى هل هذا الشخص قام بتحرير أرضه في فلسطين ؟.

 

وأشار إلى تعرض مصر إلى حرب إعلامية شارك فيها 10 قنوات و 40 برنامجا أمس الجمعة، بعضهم من قطر وتركيا، وذكر أن قناة الجزيرة وهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» ووكالة رويترز للأنباء ضمن المنظومة والآلة الإعلامية التي تعمل ضد مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان