رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

شورت وفنلة وكاب.. تعرف على تفاصيل المزاد الأغرب في الإسكندرية

شورت وفنلة وكاب.. تعرف على تفاصيل المزاد الأغرب في الإسكندرية

حازم مصطفى 19 سبتمبر 2019 20:27

في المواصلات العامة ينسى الكثيرون متعلقات لهم، خلال رحلاتهم ذهابًا وإيابًا في المواصلات العامة، بعضهم يتمكن من الحصول على متعلقاته المفقودة مجددًا وآخرين يفشلون في ذلك، ومع الوقت تتراكم المتعلقات المنسية داخل مخازن الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، ومن هنا جاءت فكرة أغرب مزاد أقامته الهيئة لبيعها.

وعلى مدار ثلاثة أيام، نظمت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، مزادًا علنيًا لبيع المتعلقات المفقودة بالترام والأتوبيسات التي لم يستدل على أصحابها.

وعقد المزاد الذي أعلنت عنه الهيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقر الهيئة بمنطقة مصطفى كامل، لبيع المتعلقات التي عثر عليها داخل وسائل النقل التابعة لها ولم يستدل على أصحابها طيلة عام كامل.

ومن جانبه، قال المهندس علي صقر، مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إن المزاد ليس بجديد فهو يقام كل عام تقريبا، منوها أن سائقي ومحصلي الترام والأتوبيسات يعثرون على متعلقات تركها الركاب.

وأضاف صقر، أن أبرز الأشياء التي بيعت في المزاد هذا العام ملابس مستعملة نساها المصطافين وهي عبارة عن ملابس صيفية خاصة بالبحر والصيف وحقائب مدرسية وكتب، موضحا أنه بيع خلال المزاد نحو 200 قطعة وحقيبة متنوعة بمبلغ يتراوح بين 4 إلى 6 آلاف جنيه.

وأوضح مدير إدارة الحركة بالنقل العام، أن المزاد أداره 7 موظفين من المحاسبين والتفتيش المالي بهيئة النقل العام بالإسكندرية، وحضره عدد كبير من تجار الخردة والمواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان