رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

وداعًا لـ «الورك سبيس».. فيلا للمذاكرة الجماعية بشبرا للطلبة

وداعًا لـ «الورك سبيس».. فيلا للمذاكرة الجماعية بشبرا للطلبة

أخبار مصر

فيلا للمذاكرة الجماعية

الساعة بـ 10 جنيهات واليوم بـ 30

وداعًا لـ «الورك سبيس».. فيلا للمذاكرة الجماعية بشبرا للطلبة

نهى نجم 17 سبتمبر 2019 15:00

«فيلا للمذاكرة الجماعية»، فكرة أطلقها الشاب محمد صفوت، خريج كلية التجارة لطلاب المدارس والجامعات والهدف منها هي ممارسة الأنشطة المفيدة الترفيهية والتعليمية والمذاكرة الجامعية مع الأصدقاء بالتزامن مع استقبال العام الدراسي الجديد

 

 

يقول «صفوت» إن الفكرة جاءت له لتكون بديلًا للطلاب عن الجلوس في المقاهي وورش الدروس الخصوصية والسناتر الخاصة وفي نفس الوقت أسعارها رخيصة جدًا فهي عبارة عن رسوم دخول تختلف على حسب الوقت الذي يريده الطالب. 

 

 

"الساعة بـ 10 جنيهات"، وفي حالة إذا أراد الطالب حجز مكان ليوم بأكمله تصل رسوم الدخول لـ 30 جنيهًا، مؤكدًا أن الأسعار رخيصة جدًا مقارنة بالمقاهي وأماكن الوجبات السريعة التي يدفع فيها الطالب أضعاف هذه الأسعار. 

 

وأما عن تقسيم شكل الفيلا، يروي صفوت، أنها عبارة عن غرف متساوية في المساحة وكل غرفة عبارة عن نشاط معين وفقًا لما يريده الزبون، فهناك غرفة لممارسة الرسم  أو الفنون المختلفة أو التمثيل أو الغناء. 

 

 

بالإضافة إلى الغرف الترفيهية والتي تشمل ألعاب تتناسب مع كافة الفئات العمرية، وهناك غرفة للميك آب وأخرى للمذاكرة فقط وغيرها من الأنشطة، وكل غرفة يتم تصميمها وفقًا للنشاط التي تقدمه. 

 

ويوجد أيضًا فوتوسيشن إذا طلب الزبون ذلك، خاصة وأن هناك حديقة بالفيلا على مساحة كبيرة جدًا وفيها مراجيح كنوع من الترفيهة.

 

وأكد صفوت أن مكان الفيلا في شبرا وهو أشبه بالمركز الثقافي لإحتواءه على أكثر من نشاط سواء إجتماعي وترفيهي وفني وتعليمي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان