رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بنصف الثمن.. تفاصيل معارض «التنمية المحلية» لمستلزمات المدارس بالمحافظات

بنصف الثمن.. تفاصيل معارض «التنمية المحلية» لمستلزمات المدارس بالمحافظات

أخبار مصر

إحدى معارض مستلزمات المدارس

تستمر لمدة أسبوعين..

بنصف الثمن.. تفاصيل معارض «التنمية المحلية» لمستلزمات المدارس بالمحافظات

مصطفى محمد 03 سبتمبر 2019 09:00

أعلنت وزارة التنمية المحلية، افتتاح معارض «العودة للمدارس» لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، في المحافظات تزامنًا مع العام الدراسي الجديد 2019 -2020، ولمدة أسبوعين.

 

ومن المقرر أن تستمر المعارض التي ستتواجد في الميادين الكبرى في المحافظات، لمدة أسبوعين.

 

وتتضمن المعارض جميع مستلزمات المدارس من شنط وأقلام وكراسات وملابس وزى مدرسى وأحذية وجميع الأدوات المكتبية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب لا تقل عن 35%.

 

كما تضم المعارض منتجات 5 شركات فى مجال الأدوات الكتابية والزي المدرسي للطلاب والطالبات.

 

وأكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن المعارض تأتى فى إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع الأعباء عن محدودي الدخل وتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء، وفي ضوء الاستعدادات لبدء العام الدراسى وتوفير كافة احتياجات المواطن بأسعار تنافسية.

 

وأوضح أن المعارض يشارك فيه شباب المبادرات بالمحافظات والتى استطاعت التواصل مع الغرف التجارية بمحافظاتهم للحصول على المنتجات بأسعار الجملة وتخفيضات كبيرة وتقليل هامش الربح لمساندة المواطنين.

 

وأكد وزير التنمية المحلية أن الوزارة تهتم بالتواصل مع الشباب من كافة المحافطات ومساعدتهم وبناء جسور الثقة مع المواطنين .


وأشار إلى أنه تم التنسيق مع المحافظات لتنظيم معارض مستلزمات العام الدراسى لتوفير السلع واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وخاصة فى المناطق الأولى بالرعاية والمناطق الشعبية بالتوازي مع المعارض المركزية فى عواصم المحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان