رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«هدير» أول جزارة أون لاين.. تتحدى المجتمع وتحلم بإنشاء مجزر آلي

«هدير» أول جزارة أون لاين.. تتحدى المجتمع وتحلم بإنشاء مجزر آلي

أخبار مصر

أول جزارة أون لاين

«هدير» أول جزارة أون لاين.. تتحدى المجتمع وتحلم بإنشاء مجزر آلي

نهى نجم 25 أغسطس 2019 15:00

 

هدير عبد المنعم عبد الفتاح البالغة من العمر 36 عامًا، اقتحمت مجال الجزارة وتنافست مع الرجال لتكون نموذج للمرأة المكافحة البسيطة، طورت من شكل مهنة الجزارة ونقلتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ووجدت فيه شكل جديد وبداية حلم يراودها وهو تجارة الأغنام ومهنة الجزارة. 

 

 

 

وتروي هدير، أنها كانت تعمل في مجال مستحضرات التجميل مهنة الفتيات ولكنها لم تجد نفسها في تلك المهنة، وقررت أن تدخل مجال الجزارة وتنافس من حولها وتحدت الأهل لتجد في تلك المهنة تحقيق ذاتها ونجاح لم تكن تتوقعه. 

 

 

وتقول هدير إنها تتواصل مع الزبائن عبر الفيس بوك والواتس آب، مضيفة أنها كانت تعمل مع والد زوجها في تجارة الأغنام والجزارة منذ 5 أعوام، وفي يوم كانت تجلس برفقة زوجها ونشرت بوست على الفيس بوك عن طريق المزح ودونت فيها أنه ستذبح غدًا ضاني ولو أي شخص يريد ذلك يأتي على العنوان الآتي، ولم تكن تتوقع أن يتفاعل معها هذا العدد ومن هنا كانت الإنطلاقة والترويج عبر الفيس بوك

 

 

 

وتابعت، أنها بالفعل ذبح خروفين وتم توزيعه في أقل من ساعة، ومن هنا أحبت المهنة وحصلت على نجاح كبير بين أبناء محافظة الشرقية، مؤكدة أن كل زبائنها عبر الفيس بوك.

 

 

تقوم هدير، بالتعامل مع الزبائن عبر الفيس بوك والواتس آب وتعرض جميع منتجاتها بشكل يومي، وتلقى إقبال يزداد يوميًا عن اليوم السابق، مؤكدة أنه تسعى إلى تحقيق حلمها وإنشاء مجزر آلي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان