رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى

أخبار مصر

طلاب الثانوية العامة

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى

فادي الصاوي 23 أغسطس 2019 21:30

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن اعتزامها إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، أواخر أغسطس الجارى، فور اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقى، على أن يبدأ  تنسيق الناجحين فى هذا الدور ضمن المرحلة الثالثة أول سبتمبر 2019.

 

وكان 124 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة قاموا بأداء امتحان الدور الثانى للثانوية العامة، فى 275 لجنة سير امتحانات بمختلف المحافظات، يوم 17 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تختتم أعمال الامتحانات يوم الاثنين 26 أغسطس بعد إجراء الطلاب امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والاستاتيكا والفلسفة والمنطق.

 

ومن المقرر أن تنطلق أعمال المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات، غدا السبت، حيث يبدأ 84872 طالبا بواقع 63318 بالشعبة العلمية و21554 بالشعبة الأدبية، من باقى الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة.

 

وأعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، وجود أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية بالمرحلة الثالثة من التنسيق، فى بعض الكليات النظرية والكليات التكنولوجية للطلاب الذين اجتاوزا اختبارات القدرات فى مواعيدها.

 

كما يوجد أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية بالمرحلة الثالثة، فى كليات التربية النوعية والرياضية للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات فى مواعيدها، فضلا عن وجود أماكن شاغرة لطلاب الأدبى فى المعاهد العليا الخاصة والمتوسطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان