رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل القبض على عنتيل كفر حجازي.. والمتهم: «الستات أغووني على الحرام»

تفاصيل القبض على عنتيل كفر حجازي.. والمتهم: «الستات أغووني على الحرام»

أخبار مصر

عنتيل المحلة بعد القبض عليه

تفاصيل القبض على عنتيل كفر حجازي.. والمتهم: «الستات أغووني على الحرام»

مصطفى محمد 21 أغسطس 2019 23:55

أحدثت فيديوهات جنيسية منتشرة، لشخص يدعى إسماعيل إبراهيم النجار، 39 عامًا، يقال إنها مع سيدات بقرية كفر حجازي بمدينة المحلة، حالة الجدل والغضب، في المدينة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في جميع ربوع مصر.

 

وتعود الواقعة، لتداول عدد من رواد موقع التواصل الأجتماعى "فيسبوك"، مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور "عنتيل جديد"، بقرية كفر حجازي مركز المحلة يقوم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات وقيامه بتصويرهن فى أوضاع مخلة بالآداب.

 

وتبين أن المتهم إسماعيل صاحب محل قطع غيار توك توك بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، بعد تصويره العديد من السيدات فى أوضاع جنسية داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة فى الفيديوهات التى يتم تداولها داخل القرية.

 

وكشف أحد الأهالى بالقرية، التى شهدت الواقعة، تفاصيل الفيديوهات المنتشرة، حيث أكد أنها "عنتيل المحلة الجديد" صور هذه الفيديوهات منذ عام تقريبا، ولكن خلافه مع أحد اصدقائه تسبب فى تسريبها بين الأهالى.

 

واليوم الأربعاء، تمكن ضباط المباحث الجنائية بفرع البحث الجنائيبالمحلة وسمنود، ضبط عنتيل المحلة الهارب "إسماعيل. ا . ال "، مقيم بمنطقة محلة البرج، صاحب الفيديوهات الجنسية.

 

وكان "عنتيل المحلة الجديد"، دخل في رهان مع أحد أصدقائه، لتصوير فيديو مع إحدي السيدات في القرية، ولكن أحد العاملين معه في المحل فضح أمره بعد مشاهدة أحد الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص به.

 

وقام بنقل الفيديوهات ومساومته على الفيديوهات وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح.

 

وبحسب القضية، بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي "الدوكش" وقام بسرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به وحذف فيديوهات أحد أقاربه وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف أن بعد انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف أحد الأشخاص فى القرية وجود زوجته وقام بتطليقها وسادت حالة من الغضب بين أهالي القرية، مضيفا أنه بعد افتضاح أمره فر هاربا مع أسرته خوفا من الفتك به.

 

أنا ندمان.. والستات أغووني

 

المتهم قال في  اعترافاته أمام النيابة العامة، اليوم عقب القبض عليه: "أنا ندمان على ممارسة الرذيلة والستات أغووني للحرام والفحشاء".

 

وأضاف المتهم، أنه سقط ضحية بسبب إغواء السيدتين له لممارسة الرذيلة، نافيًا تورطه في نشر تلك الفيديوهات.

 

وتابع: "نفسي ربنا يقبل توبتي وأنا كنت بحاول بهدوء مع الناس بعد ما الفيديوهات اتنشرت، وربنا شاهد على كلامي، وفعلا أنا غلطت في ممارسة الخطيئة لكن عمري ما فكرت آذي حد، أو أفكر في قضية الحريم اللي كانوا معايا فى شقتي".

 

وكلف المحامي العام فريق النيابة العامة بإعادة ربط وقائع ضبط المتهم بأقوال سيدتين متهمتين بممارسة الرذيلة معه، فضلا عن التأكد من تورط جميع أطراف القضية في واقعة نشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي والـ سوشيال ميديا من عدمه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان