رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

على كوبري ستانلي.. «مروان» ينافس الكافيهات بـ«عجلة و آيس بوكس»

على كوبري ستانلي.. «مروان» ينافس الكافيهات بـ«عجلة و آيس بوكس»

حازم مصطفى 23 يوليو 2019 16:00

دائما ما يلزم لتحقيق الأحلام الكبرى بداية صغيرة، تكون بمثابة خطوة على طريق طويل من الكفاح، وهذا ما آمن به الشاب مراون السيد 26 عام، والذي بدأ مشروعه الخاص ببيع العصائر والبطيخ المثلج على كوبري ستانلي ، وأدواته دراجة وآيس بوكس وعزيمة تدجفعه للنجاح.

لمدة شهر كامل بدأ الشاب مشروعه أولا بمنطقة ميامي ولم يحالفه النجاح ثم انتقل إلى كوبري ستانلي حيث واجه صعوبات في البداية قبل أن يصبح الشخص الأشهر على مواقع التواصل الإجتماعي بالإسكندرية.

ما بين ليلة وضحاها تحولت حياة الشاب "مروان"، وانقلبت رأسا على عقب، بسبب بوست كنبته شقيقته "ميار"، على صفحتها الشخصية، قالت فيها:"ليه تروح كافيه وتدفع دم قلبك عشان تشرب حاجة فريش ونضيفة لما ممكن تلاقي ده ومش هتدفع غير ١٠جنيه بالكتير اه والله عشرة جنيه بس".


يقول مراون لـ"مصر العربية"، أنه يعمل في الصباح مندوب مبيعات في شركة خاصة ولأن طموحة أكبر من أن يكون مجرد موظف يتلقى راتب ثابت شهريا ففكر في عمل مشروع إلى جانب عمله في الشركة أسماه on the bike، لبيع المشروبات المثلجة والبطيخ على كوبري ستانلي مستغلا الهواية التي يتقنتها.

 

ويضيف "مراون"، أقف كل يوم من الساعة 8 مساءا وحتى الساعة الواحدة صباحا على كوبري استانلي ي، مشيرا إلى أن واجه صعوباتت في البداية وكان نجاحة والإقبال عليه بعد بوست كتبته أخته على "الفيسبوك" وانتشر بشكل كبير خلال أيام فقط.

وتابع:"الناس بتيجلي مخصوص منن كل مكان وبيشجعوني ويشكورن دائما في ما أقدمه من منتجات  خاصة وأن الأسعار حرصت على أن تكون في متناول الجميع وتتراوح بين 7 إلى 10 جنيهات".

 

وأعرب "مروان"، عن أمنينه بأن يكون لديه مشروع لكافيه أو سلسلة محلات عصائر وأنه سيصر على الوصول لهذا الهدف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان