رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

اليوم.. إقلاع 10 رحلات حج من القاهرة وبرج العرب للأراضي المقدسة

اليوم.. إقلاع 10 رحلات حج من القاهرة وبرج العرب للأراضي المقدسة

أخبار مصر

موسم الحج

اليوم.. إقلاع 10 رحلات حج من القاهرة وبرج العرب للأراضي المقدسة

نهى نجم 22 يوليو 2019 11:04

تقلع اليوم الإثنين، أولى رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي إلى جدة، وأيضًا أولى رحلات الحج من مطار العرب بالإسكندرية، ويأتي ذلك في إطار استمرار شركة الطيران تسيير رحلاتها الجوية لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة. 

 

وتسير شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين، 10 رحلات جوية لنقل  2439 حاجًا، منهم 5 رحلات جوية  تقلع من مطار القاهرة الدولي إلى جدة لنقل 1189 حاجًا، و 3 رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلي المدينة المنورة لنقل 720 حاجًا.

 

بالإضافة إلى  رحلتين جويتين من مطار برج العرب إلى المدينة المنورة لنقل 531 حاجًا من حجاج قرعة الدقهلية والبحيرة وبورسعيد وبعثة الداخلية والتضامن ووزارة الصحة و ترانزيت و حجاج دولة مالي.

 

 

واقلعت 6 رحلات أمس الأحد  جميعها من مطار القاهرة الدولي إلى المدينة المنورة لنقل 1550 حاجًا من حجاج ترانزيت بعض الدول وحجاج باماكو بدولة مالي  وقرعة المنوفية والسويس وبعثات الداخلية والتضامن.

 

وكانت قد أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ القصوى، بالتزامن مع إنطلاق أولى رحلات حجاج بيت الله الحرام للأراضي المقدسة، حيث أتمت شركة مصر للطيران جميع استعداداتها، لتشغيل جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة ونقل ضيوف الرحمن لهذا العام بالتعاون مع كل الجهات والهيئات الحكومية. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان