رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

منى حسن 20 يونيو 2019 13:00

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم الخمس، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

 

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس، يشهد ذروة ارتفاع درجات الحرارة، وبداية من الغد سيبدأ انكسار تدريجيًا لحرارة الجو من درجتين إلى 3 درجات.

 

وأشار عبدالعال، إلى أن درجة الحرارة يومي السبت والأحد ستكون ما بين 37 و36 درجة، مؤكدًا أن نسب الرطوبة مازالت عالية، حيث سجلت اليوم بنسبة 65%.

 

وأكد أن ارتفاع نسب الرطوبة هو ما يشعرنا بحرارة الجو، وحتى الأسبوع القادم درجات الحرارة ستتراوح ما بين 36 إلى 37 درجة، مضيفًا أن الشبورة المائية ستكون على مناطق من شمال البلاد والوجه البحري والقاهرة، كما تنشط الرياح تنشط على المثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد وجنوب سيناء.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة أغلبها شمالية شرقية على بعض المناطق وتكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان