رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

طلاب أولى ثانوي: امتحان الإنجليزي صعب وترجمة جوجل أنقذتنا

طلاب أولى ثانوي: امتحان الإنجليزي صعب وترجمة جوجل أنقذتنا

أخبار مصر

طلاب اولى ثانوي

طلاب أولى ثانوي: امتحان الإنجليزي صعب وترجمة جوجل أنقذتنا

نهى نجم 01 يونيو 2019 13:01

انتهى طلاب الصف الاول الثانوي من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية 2019 الترم الثاني الإلكتروني بالتابلت، وتباينت الآراء فمهنم من يرى الامتحان سهلًا، وآخرون يرونه في مستوى الطالب المتفوق، مؤكدين أنهم استعانوا بـ ترجمة جوجل

 

امتحان اللغة الأجنبية أولى ثانوي

رصدت مصر العربية آراء طلاب الصف الاول الثانوي عن امتحان اللغة الاجنبية، فقالت الطالب محاسن محمد، بمدرسة السيدة خديجة بالمطرية، أن الامتحان سهل جدًا وفي مستوى الطالب المتوسط. 

 

ووجدت فكرية أحمد، بمدرسة جمال عبد الناصر بالدقي، الأزمة في الوقت قائلة: " الامتحان طويل جدًا وقلم التابلت هنج أكثر من مرة". 

 

وفي مدرسة طبري روكسي بمصر الجديدة، فقال عمار أحمد، أن الامتحان صعب وفي اجزاء كثيرة غامضة وغير مباشرة، قائلًا: " ترجمة جوجل انقذتنا في ترجمة بعض القطع والفقرات". 

 

ويري عصام أحمد، بنفس المدرسة، أنه بالرغم من توافر ترجة جوجل إلا أن هناك الكثير من الكلمات الصعبة التي تم ترجمتها وكانت غير مفهومة تمامًا، مؤكدًا أن امتحان الانجليزي في غاية الصعوبة. 

 

غرفة امتحانات اولى ثانوي 

أعلنت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي التابعة لوزارة التربية والتعليم، أنها تتابع سير امتحان اللغة الأجنبية الأولى الإلكتروني،  وفي حالة التعثر أو وقوع السيستم يتم السيطرة على الموقف إما إعادة المحاولة أكثر من مرة لاسترجاع المنصة أو تحويل الامتحان للطالب ورقيًا بنظام البوكليت.

 

وأكدت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي، أن لديها فريق كبير لضبط محاولات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

ونوهت غرفة العمليات أنه حتى الآن لا توجد شكاوى. 

 

ويؤدي امتحان اللغة الاجنبية للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، 585 ألف و980 طالب وطالبة بـ 2275 مدرسة على مستوى الجمهورية، على فترتين، الفترة الصباحية وتبدأ الساعة التاسعة صباحًا وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات.

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الفترة المسائية والتي تبدأ  من الساعة الواحدة ظهرًا، وهم  طلاب المعاهد القومية والمدارس الخاصة.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان