رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الأكل البيتي» بيزنس العزومات في رمضان.. سيدات: الإقبال من المغتربين والموظفات

«الأكل البيتي» بيزنس العزومات في رمضان.. سيدات: الإقبال من المغتربين والموظفات

أخبار مصر

الأكل البيتي

«الأكل البيتي» بيزنس العزومات في رمضان.. سيدات: الإقبال من المغتربين والموظفات

نهى نجم 13 مايو 2019 16:31

بالتزامن مع دخول شهر رمضان الكريم، انتشرت مئات الصفحات والجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الفيس بوك لسيدات يروجن لـ"أكل بيتي" بأسعار منخفضة وفي متناول الجميع، ويقمن بتوصيله إلى الزبون. 

 

 

 

لاقت فكرة الأكل البيتي على إعجاب الكثيرين، حيث حولت مواقع التواصل الإجتماعي لمطبخ كبير يضم أشهى وأطعم الأكلات البيتوتية، وعرضها للزبائن، ويقبل عليها الشباب المغترب الذي يعمل ويدري في القاهرة، وللموظفات. 

 

 

فقالت عبير محمد، ربة منزل، أن شهر رمضان شهر العزومات لذا نجد أن الأكل البيتي هو "بيزنس رمضان"، قائلة: " انا شاطرة جدًا في الأكل فقررت افتح بيدج على الفيس بوك وابدأ بكام أكلة بسيطة وبأسعار مناسبة". 

 

 

وتابعت عبير أن كل من يتذوق طعامهم يعود إليها مرة أخرى ويطلب منها وجبات مختلفة، مؤكدة أنه مصدر رزق جيد خاصة في شهر رمضان

 

واستطردت عبير، أن تخصص أكل شرقي كالممبار والمحشي بكل أنواعها والفطائر والديك الرومى والحمام المحشى والبط، ويتراوح سعر الكيلو من 45 وحتى 70 جنيهًا. 

 

 

وفي صفحة  " بيوتي فود"، لصاحبتها عزة صلاح، تقول أن الأكل البيتي أفضل بكثير من الوجبات السريعة، ويقبل عليها جميع الفئات شباب وموظفين ومغتربات، مؤكدة أنها تصنع كافة أنواع الاكل. 

 

وتستعرض عزة أنه في شهر رمضان نتخصص في عمل العزومات الكبيرة ويتم تسليم الأكل طازج وسحن وبأسعار مناسبة جدًا، فالديك الرومي يمكن أن يصل لـ200 جنيهًا ويختلف على خسب الحجم والحشو المطلوب. 

 

 

وهناك مجموعة من السيدات، أقامن عروض شنطة رمضان للمجمدات وهو أكل جاهز ولكنه مجمد، عبارة عن ورق عنب وممبار وسمبوسك جبنة وسمبوسك لحمة، وكبيبة شامي، وكفته على الشوي، وفرخة متبلة للشوي، وشاورما لحمة يمكن تخزينها طوال الشهر وبيختلف سعرها على حسب الكمية والطلب حيث تبدأ من 470 جنيهًا وحتى 1000 جنيهًا. 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان