رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

طلاب إعدادية القاهرة: امتحان الإنجليزي صعب واسئلة القصة غامضة

طلاب إعدادية القاهرة: امتحان الإنجليزي صعب واسئلة القصة غامضة

أخبار مصر

امتحانات الشهادة الإعدادية

طلاب إعدادية القاهرة: امتحان الإنجليزي صعب واسئلة القصة غامضة

نهى نجم 13 مايو 2019 12:48

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة منذ قليل، من أداء امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والعلوم، وتبيانت آراء الطلاب فمنهم من يرى أن الامتحانات سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط ومنهم من وجد صعوبة في حل الامتحان. 

 

امتحانات إعدادية القاهرة

 

ورصدت مصر العربية آراء طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة عن امتحان نهاية العام لمداة اللغة الإنجليزية، فقالت الطالبة وفاء أحمد، بمدرسة أسماء بنت أبي بكر بالمطرية، أن الامتحان كان طويل جدًا. 

 

وأيدتها في الرأي محاسن محمد، إحدى طالبات مدرسة أم المؤمنين بالمطرية، أن امتحان الإنجليزي صعب وطويل قائلة: "سبت اسئلة كتير لان الوقت كان قليل جدًا". 

 

" تريكات في اسئلة القصة"، هكذا علق الطالب فادي محمد، بمدرسة جمال عبد الناصر بحسر السويس، مضيفًا: " اسئلة القصة غامضة جدًا وبين السطور ومحتاجة تركيز واحنا صايمين". 

بينما يرى الطالب كامل محمد، بمدرسة المطرية إعدادية بنين، الامتحان متوسط، قائلًا: " طبيعي ان في تريكات واسئلة صعبة في الإنجليزي لأنها مادة تقيلة ومش سهلة". 

 

امتحانات إعدادية الجيزة 

 

وفي محافظة الجيزة، أدى طلاب الشهادة الإعدادية، امتحان مادة العلوم، فقالت الطالبة إيمان السعيد، بمدرسة جمال عبد الناصر، بالحوامدية، أن الامتحان سهل جدًا وفي مستوى الطالب الضعيف. 

 

وأيدتها الرأي الطالبة منار أحمد، بمدرسة السعيدية، الامتحان متوسط قائلة: " حتى الاسئلة غير المباشرة سهلة ومن كتاب المدرسة". 

 

تحذيرات لمراقبي لجان إعدادية الجيزة

 

وتفقد خالد حجازي، وكيل مديرية تعليم الجيزة، عددًا من المدراس بالمحافظة للاطمئنان على سير الامتحان ووصل الورق إلى لجان مدراس الشهادة الإعدادية، موجهًا المراقبين بتوفير الهدوء وحظر التدخين أو استخدام التليفون المحمول داخل اللجنة. 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان