رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد صور تجريفها.. حقيقة إزالة حديقة الإسعاف في الإسكندرية

بعد صور تجريفها.. حقيقة إزالة حديقة الإسعاف في الإسكندرية

حازم مصطفى 25 أبريل 2019 17:48

حالة من الجدل أثارتها صور انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها عمليات تجريف واسعة لحديقة الإسعاف المواجهة لاستاد الإسكندرية، مع تكهنات بإزالتها لإقامة جراج سيارات لاستيعاب العدد الكبير من السيارات خلال استضافة الاستاد لمباريات ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر شهر يونيو المقبل.

 

وتستضيف الإسكندرية المجموعة الثانية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تضم منتخبات " نيجيريا ، غينيا ، بوروندي ، مدغشقر"، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل. 

من جانبه نفى الدكتور طارق القيعي، مستشار محافظ الإسكندرية، ما تم تداوله من أنباء بشأن إزالة الحديقة لإقامة جراج مؤكدا أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة.

 

وأضاف "القيعي"، tي تصريح له اليوم، مؤكدا على  أنه لن يتم المساس بالمساحة الخضراء بحديقة الإسعاف خلال أعمال التطوير التي تجري بمحيط إستاد الإسكندرية، استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية"كان 2019".

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر أعمال التطوير بحديقة الإسعاف المطلة على إستاد الإسكندرية، مبدين تخوفهم من شائعات إزالة الحديقة لإنشاء جراج للسيارات لجماهير كأس الأمم الأفريقية. 

 

وأكد مستشار محافظ الإسكندرية، أن مخطط التطوير سيساهم في زيادة المسطحات الخضراء بحديقة الإسعاف وليس إزالتها كما أشيع.

وأضاف مستشار محافظ الإسكندرية، أن مخطط التطوير يشمل أيضا إعادة تطوير جراج السيارات الموجود بالفعل بجوار الاستاد والحديقة، وإدخال أنواع جديدة من النجيل أعلى جودة وكفاءة بحديقة الإسعاف. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان