رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل جريمة «أوسيم» المروعة.. قتل والديه وفتح النار على المارة

فيديو| تفاصيل جريمة «أوسيم» المروعة.. قتل والديه وفتح النار على المارة

أخبار مصر

حادث أوسيم

4 قتلى و5 مصابين..

فيديو| تفاصيل جريمة «أوسيم» المروعة.. قتل والديه وفتح النار على المارة

مصطفى محمد 19 مارس 2019 21:22

شهدت منطقة الصفيرة في مركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، مساء اليوم الثلاثاء، جريمة مروعة أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين بينهم ضابط وأمين شرطة برصاص شخص.

 

وانتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام "محمود .م.س" 36 سنة، عامل، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة.

وبحسب تحريات وزارة الداخلية، فأن الجاني "محمود .م.س" 36 سنة، يمتلك مخزن مواسير بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة.

 

وأثناء مشاجرة بين الجاني وزوجته، خرج على أثرها من المخزن، وبحوزته سلاح آلى مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

 

وقال مصدر أمني، إن المتهم فتح النار أولا على أسرته، ما أسفر عن مقتل والديه، ثم خرج إلى الشارع وفتح النار بشكل عشوائي على المارة.


وأوضحت الشرطة أن الرجل أطلق النار مجددا بعد وصول الشرطة إلى المكان، فأصاب 6 آخرين بينهم رجلي شرطة، ثم لقي حتفه برصاص الشرطة.

 

وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمكان تبادل إطلاق النار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكشف مصدر طبي عن أسماء وحالة مصابي حادث إطلاق النار العشوائي بمنطقة الصفيرة في مركز أوسيم، اليوم الثلاثاء.

 

وقال المصدر إن المصابين هم: محمود محمد 40 سنة، 3 طلقات في الحوض والفخذ والذراع، وزوجته "نعمة عبد الجواد عبد الغفار" 40 سنة مصابة بطلق في البطن ونجلهما "يوسف" 15 سنة مصاب بطلق ناري بالذراع والخصية.

 

أضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن المصابين خضعوا للإسعافات اللازمة على مدار ساعتين داخل مستشفى أوسيم المركزي، ونقلوا بعدها إلى مستشفى قصر العيني.

 

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بموقع الحادث، تزامنا عم وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي؛ للسيطرة على الموقف.

 

شاهد فيديو من الواقعة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان