رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هكذا علق كامل الوزير على ترقيته لرتبة فريق

هكذا علق كامل الوزير على ترقيته لرتبة فريق

أخبار مصر

كامل الوزير

هكذا علق كامل الوزير على ترقيته لرتبة فريق

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترقية اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمرشح لمنصب وزير النقل، لرتبة فريق.

 

وقال السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، اليوم الأحد: "بالمناسبة ياكامل، اسمحلي أرقيك لرتبة فريق".

 

وكان السيسي، أعلن أنه جرى الاستقرار على اللواء كامل الوزير، لتولي حقيبة النقل، على أن يحلف اليمين أمام البرلمان عقب انتهاء الإجازة.

 

من جانبه قال الوزير: أقدم شكر وتعهد أمام الرئيس وكل المصريين، الشكر لله عز وجل لكرمه الكبير وستره وتوفيقه، ثانيًا للأخ والصديق والمعلم والإنسان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساعدته ودعمه لي، وهناك الكثير سأعلنه في مذكراتي عن هذا الرجل العظيم وأسلوب إدارته لعمله وحبه لبلاده، وذلك عقب خروجي من الخدمة، كما أتحدث عن دور جيش مصر العظيم بقياداته.

 

كما قدم الشكر لزملائه وأخوانهم وشركائهم، وكل الشركات الوطنية المصرية التي تنفذ المشروعات القومية، وتتعاهد مع الرئيس لاستمرار بذلهم، بوتيرة وكفاءة أعلى.

 

كما قدم رسالة من العاملين خاصة بمرفق السكة الحديد، بتطهير أنفسهم بأنفسهم من كل متكال ومهمل وكل من يسلك سلوك غير سليم، وسيكونوا في طليعة الهيئات المصرية لتقديم القدوة والمثل لكل هيئات مصر، وتكون فعلا "أد الدنيا".​

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان