رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 صباحاً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد ارتفاع أسعار هدايا الفالانتين.. الحبيبة يرفعون شعار «خليها تتقمص»

بعد ارتفاع أسعار هدايا الفالانتين.. الحبيبة يرفعون شعار «خليها تتقمص»

أخبار مصر

بعد ارتفاع أسعار هدايا «الفلانتين».. الحبيبة يرفعون شعار«خليها تتقمص»

الدبدوب بألف جنيه وبوكيه الورد بـ400 جنيه

بعد ارتفاع أسعار هدايا الفالانتين.. الحبيبة يرفعون شعار «خليها تتقمص»

نهى نجم 11 فبراير 2019 15:00

على غرار حملات «خليها تعنس» و«خليها تصدي» و «خليها تعفن»، رفع أعداد من الشباب الخاطبين والحبيبة شعار «خليها تتقمص» مع اقتراب عيد الحب وارتفاع أسعار هدايا الـ«الفلانتين». 

 

وقبل أيام قليلة من احتفال العالم بالـ«الفلانتين» للتعبير عن عشقهم وحبهم للشخص المرتبطين به بهدايا ورسائل رمزية يتبادلوها مع بعض، سواء بوردة أو حلوى أو دبدوب، وغيرها من الهدايا والأكسسوارات الرمزية، ويغلب دائمًا اللوان الأحمر على يوم 14 فبراير من كل عام.

 

وشهدت أسعار هدايا الـ«الفلانتين» ارتفاعًا، فقال التاجر حسن محمد، صاحب محل هدايا بالمطرية، أن سعر الدبدوب الأحمر يبدأ من 200 جنيه وحتى ألف جنيه، ويختلف على حسب مقاس كل دبدوب. 

 

 

وأكد حسن محمد، أن أسعار الساعات والتي يقبل عليها الكثير من الحبيبة في عيد الحب تبدأ من 200 جنيه وحتى 800 جنيه، وبوكس الشوكولاتة مع الدبدوب يصل لـ500 جنيه بتغليفه. 

 

وأما عن أسعار الورد، فيقول عم أحمد، صاحب محل زهور بالدقي، أن الوردة الواحدة بعد أن كانت تبدأ من 13 جنيهًا أرتفعت لـ22 جنيهًا الوردة، ليصل أقل بوكيه ورد 100 جنيه وأغلى بوكيه 600 جنيه. 

 

 

وأكدت هناء محمد، صاحبة بوتيك بالدقي، أن الإقبال هذا العام ضعيف جدًا، قائلة: "انا حاسة ان الناس كلها بقت سينجل"، مؤكدة أنه في مثل هذا التوقيت من كل عام تفترش المحال الزينة والدباديب ويغلب اللون الأحمر على الشوارع ولكن هذا العام يشهد حالة من الركود. 

 

وعلى غرار حملات «خليها تعنس» و«خليها تصدي» و «خليها تعفن» ومع اقتراب عيد الحب وارتفاع أسعار هدايا الـ«الفلانتين» رفع الحبيبة شعار «خليها تتقمص» ودشن رواد مواقع تواصل الاجتماعي هذا الشعار . 

 

 

«خليها تتقمص» شعار تداوله الحبيبة بعد أن شهدت هدايا الـ«الفلانتين» ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار ووصلت إجمالي الهدية الواحد لـ500 جنيهًا، وسخر وائل حمدي من الاسعار قائلًا: "يعني هي تفرح وأنا أغرم بلاها احتفال احنا نخاصم بعض أحسن يومها". 

 

"هنفلتن أزاي بعد ما الدبدوب بقى بـ500جنيهًا، وحتى بوكيه الورد بـ200 جنيهًا"، بهذه الكلمات عبر سيف أحمد عن يأسه بالاحتفال في عيد الحب بعد الارتفاع الهائل في الأسعار، بينما ترى نهى أحمد، أن المرتبطين يحبوا بعض في صمت اليوم دا بدل الغرامة والفلوس".

 

بينما تقول عفاف أحمد، أنه من الأفضل الاحتفال بعيد الحب بدون هدايا والاكتفاء بالتعبير لبعضهم بالكلام فقط، وسخرت منى طلعت قائلة: " هدايا ايه البس ليه أحمر والدنيا هتمشي". 

 

 

وأشارت فريدة محمد: أن "شعار  «الفلانتين» هيطلع عليكوا انتوا ولما هتتقمص أنتوا اللي هتزعلو في الآخر ومبتقدروش على نكد البنات بالذوق كدا جيب هدية واحذفوا الشعار دا".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان