رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور.. «هدى» تتحدى الغلاء: بـ«الكروشيه» ملابس الشتاء أرخص لأولادي

صور.. «هدى» تتحدى الغلاء: بـ«الكروشيه» ملابس الشتاء أرخص لأولادي

دعاء احمد 14 ديسمبر 2018 14:00

ارتفاع كبير شهدته سوق الملابس الشتوية الأمر الذى دفع «هدى» ربة منزل الى تعلم تطريز بخيوط الكروشيه لكى تصنع ملابس الشتاء لأطفلها.

 

بخيوط الكروشيه تقوم هدى يوميا بعد انتهاء أعمالها من تنظيف المنزل وإعداد الطعام في صناعة ملابس شتوية لأطفالها تدفيهم من برد الشتاء ليتحول فكرتها الصغيرة إلى مشروع تكسب منه الرزق.

 

 

 

تقول هدى: "الحاجة أم الاختراع فبسبب ارتفاع اسعار ملابس الشتاء والتى وصل سعر جاكت لطفلة إلى 500 جنيه وأكثر دفعنى إلى تفكير في طريقه أتعلم بها الخياطة ولكن لم يكن لدى الأموال لشراء ماكينة خياطة اأعلم عليها فقمت بشراء خيوط الكروشيه وعلمتنى جارتى طريقة تطريزها وقمت بعمل فستان لطفلتى".

 

تابعت بدأت فى شراء ألوان من خيوط الكروشيه وبدأت تصميم فساتين وأحذية لبناتى وبدأت أبحث عن طريقة تنسيق الألوان ودمجها وتعلمت من بعض فيدوهات على الانترنت حتى انتهيت من تصميم فساتين والتى وجدت فرحة لم اكن اتوقعها من بناتى وأهلى الذين شجعونى على القيام بمشروع وتخصيص جروب لعرض تصميماتى".

 

 

وأكملت: "بالفعل قمت بتطريز شنط وجونتات وكوفيات وقمت بعرضها على صفحتى على فيس بوك ووجدت اقبال وتشجيع من اصدقائى كبير واقوم بيبع شغلى على اصحابى فى محيط الضيق".

 

تطور المشروع وقمت بشراء ماكينة خياطة من ارباح التصميمات لتساعدنى فى اضافه بعض الاقمشة على التصميمات 

 

وطالبت هدى كل ربة منزل بعدم اليأس والبدء فى تعلم نفسها أى صنعه تمكن من خلالها تكون مصدر زرق لها وهى داخل منزلها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان