رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور | رئيس مدينة العريش: «سأعيد مظهرها الحضاري.. وأتابع شكاوى الأهالي على فيس بوك»

بالصور | رئيس مدينة العريش: «سأعيد مظهرها الحضاري.. وأتابع شكاوى الأهالي على فيس بوك»

أخبار مصر

رئيس مدينة العريش يتفقد المدينة

خلال جولة ميدانية ..

بالصور | رئيس مدينة العريش: «سأعيد مظهرها الحضاري.. وأتابع شكاوى الأهالي على فيس بوك»

إسلام محمود 14 سبتمبر 2018 17:56

قال اللواء وليد المعداوي ، رئيس مدينة العريش الجديد ، إنه سيعمل على تلبية مطالب أهالي مدينة العريش بما يرضي الله وضميره.

 

وأشار خلال جولة ميدانية بالمدينة، إلى أنه سيعمل على إزالة كافة الإشغالات بشوارع وأحياء المدينة لإعادة الشوارع والأحياء إلى وضعها الطبيعي بما يحقق المظهر الحضاري وسهولة حركة سير المشاة والمواطنين.

 

وأكد المعداوي أنه سيتعامل بكل شدة وحزم مع أي بائع أو تاجر يعود لاشغال الشوارع بعد رفع كافة الاشغالات خاصة بمنطقة ميدان الرفاعي بوسط مدينة العريش، بجانب التعامل بجدية مع أي شكاوى تصله من المواطنين في حال تقصير أي موظف بأي منطقة خدمية سواء بمجلس المدينة أو أحياء المدينة المختلفة.

 

والتقى رئيس مدينة العريش خلال جولته الميدانية، مع أصحاب المطاعم والمحلات والتأكيد علي ضرورة عمل الشهادات الصحية وتقنين وضعهم الخاص بالاشغالات، وعدم التعدي علي حرم الطريق والالتزام بالمنظر العام، والمحافظة علي المظهر اللائق.

 

وأكد أنه هناك فترة سماح لا تتعدي شهر من تاريخ اليوم الجمعة، لتقنين أوضاع التجار المخالفين لعمل الشهادات الصحية والالتزام بالتواجد في الأماكن المصرح بها، دون المخالفة والتسبب في إعاقة حركة السير بالشوارع الرئيسية بوسط المدينة.

 

وأشار رئيس مركز ومدينة العريش ، إلى أنه سيعقد لقاءً جماهيريا يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا ، وذلك بقاعة دار المناسبات، ودعا جميع أبناء سيناء للحضور ومناقشة كل ما يهم المواطن للعمل على تلبية كافة مطالبهم في ضوء المسموح به بالقانون وبروح القانون.

 

وخلال زيارته لمنطقة ميدان الرفاعي ، شدد المعداوي على استمرار العمل مع متابعة حالة النظافة والاشغالات ، ووجه تعليماته لمسئولي قسمي الإزالات والاشغالات بضرورة المتابعة المستمرة لمنع تكرار أي تجاوزات بالميدان، مع ضرورة العمل على إعادة تطوير وهيكلة الميدان الرئيسي بالعريش.

 

وقال رئيس مركز ومدينة العريش الجديد، إنه يتمنى أن يكون على قدر الثقة التي منحها أهالي مركز ومدينة العريش، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لصنع إنجاز لهذه البقعة الغالية على أرض الوطن.

 

وأضاف المعداوي،: " أتمنى من الله عز وجل أن يعينني على خدمة أبناء بلدي الغالية العريش، وأن أكون إضافة ناجحة في تقديم الخدمات والتطوير، وأن أكون أهلًا لثقة أهلنا في العريش، لتلبية مطالبهم وحقوقهم ".

 

وأشار إلى أن طبيعة عمله تقوم على الصراحة والدقة دون السماح بوجود أي تجاوزات أو تقاعس من جانب العاملين، ولن يتهاون في محاسبة المقصرين، كما أنه سيتم دراسة كل المطالب بمنتهى الدقة وسيكون واضحًا وصريحًا بما يمكن أن يقدم وبما لا يستطيع القيام به أو ما يمكن أداؤه.

 

ودعا اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس ومدينة العريش، أهالي المدينة إلى التواصل معه في كافة الشكاوى والمشكلات من خلال حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، مؤكدا أنه سيقوم بالرد على كافة الشكاوى التي ستصله من المواطنين بمدينة العريش.

 

يذكر أن اللواء أركان حرب وليد السيد أحمد المعداوي مصطفى، مواليد 15 مارس 1963، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، ماجستير العلوم العسكرية "أركان حرب"؛  وتدرج في جميع الوظائف القيادية و الإشرافية المناسبة الرتب المختلفة حتى رتبة اللواء.

 

وحصل المعداوي على العديد من الأنواط والميداليات، منها ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ميدالية 25 يناير ونوط الخدمة الممتازة، نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان