بالصور| محمد صلاح يكتسح أسواق الأدوات المدرسية

صورة محمد صلاح على الأدوات المدرسية للعام الدراسي الجديد

أيام قليلة تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد، ويستعد أولياء الأمور لشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم من حقائب وزي مدرسي وأقلام وكراسات وزمزميات وغيرها من الأدوات التي يحتاجها الطالب.

 

ورصدت مصر العربية محلات بيع الأدوات المدرسية ولاحظنا اكتساح صورة اللاعب محمد صلاح في أغلب الأدوات المدرسية.

 

 

فقال البائع محمد حسن صاحب أحد المحلات بالمطرية، أن الإقبال هذا العام ضعيف جدًا، قائلًا: "اللي كان بيشتري أكثر من دستة خلال ارتفاع الاسعار بقى يكتفي بواحدة أو اتنين على الأقل".

 

وعلى غرار فوانيس "محمد صلاح" شهدت الأدوات المدرسية هذا العام صورته أيضًا، خاصة وأنه لم يقتصر حب الفرعون على عشاق كرة القدم بل امتد للصغار والكبار، ولاقى رواجًا كبيرًا داخل الأسواق.

 

 

وأكد البائع رجب حمدي لـ "مصر العربية" " أن الإقبال على شراء زمزميات وكشاكيل صلاح" كثيف، ووصل الأمر أن استغل التجار ذلك ورفع سعرها لـ20 جنيهًا بدلًا من 17 جنيهًا.

 

 

واستعرض حمدي أن كشكول صلاح يبلغ سعره يبدأ من 4 جنيهات حتى 15 جنيهًا والدستة بـ140 جنيهًا، لافتًا إلى أنه لأول مرة يرى الأقبال على منتج بعينه والأطفال بأنفسهم يسألوا عليه ويحجزوه إذا تم نفاذ الكمية قائلًا: "أنه حتى الآن تم بيع 400 زمزمية و200دستة والطلب عليه بالأخص يزداد يوميًا.

 

ردد البائع حسن فتحي " أن التجار الذين وضعوا صورة محمد صلاح على المستلزمات الدراسية أذكياء لأنهم متأكدين أنها ستحقق مكاسب خيالية لهم بعيدًا عن الأشكال الأخرى".

 

 

 

 

مقالات متعلقة