رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انتحار طالب في المنيا شنقا بسبب تنسيق الثانوية العامة

انتحار طالب في المنيا شنقا بسبب تنسيق الثانوية العامة

أخبار مصر

هل أصبح انتحار الطلاب ظاهرة؟

انتحار طالب في المنيا شنقا بسبب تنسيق الثانوية العامة

المنيا – أحمد المصري 03 أغسطس 2018 18:29

انتحر طالب في محافظة المنيا، بلف حبل حول رقبته داخل مطبخ منزله بإحدى قرى مركز سمالوط شمال المحافظة؛ بعد أن حرمه مكتب التنسيق من الالتحاق بكلية الهندسة وترشيحه إلى كلية التربية.

 

كان اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ للعميد أحمد الحينى مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بانتحار طالب في ظروف غامضة داخل منزله بإحدي قري المركز.

 

وانتقل الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث سمالوط غرب، وبالفحص عثُر علي جثة "ب-س-ف" 19 عامًا طالب، وأفادت التحريات الأولية أنه شنق نفسه باستخدام حبل لفه حول عنقه بداخل مطبخ المنزل مستغلًا عدم وجود أحد من أفراد أسرته.

 

وتحرر المحضر رقم 3158 إداري مركز شرطة سمالوط غرب بالواقعة، وذكرت التحريات المبدئية، أن الطالب كان يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة، وقد تقدم في تنسيق المرحلة الثانية للكليات والمعاهد بمجموع 90.5% شعبة علمي رياضة، لكنة بعد ظهور نتيجة التنسيق فوجئ ببطاقة الترشيح لكلية التربية.

 

ولم تكن هذه هى الواقعة التى تحدث في المنيا، ففي يوم 13 يوليو الماضي، انتحر طالب بالثانوية العامة في إحدي القرى التابعة لمركز المنيا، لحصوله علي مجموع ضعيف في نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 .

 

 وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن،  تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وصول "عبد لله-م-ع" 18 عامًا، طالب، مقيم بقرية منشأة الذهب القبلية  جثة هامدة، وتم ندب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.

 

أفادت التحريات الأولية، أن الطالب كان يمر بظروف نفسية صعبة بعد أن فشله فى الحصول على مجموع في نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي ظهرت أمس الخميس، وأنه كان متواجدًا في القاهرة حيث يعمل هناك، وحينما عاد لمنزله نشب خلاف بينه مع أسرته، فتوجه إلي غرفة منزله، وقام بلف حبل حول رقبته، وشنق نفسه ولقى مصرعه في الحال، وبسؤال أحد أفراد الأسرة، نفى وجود شبهة جنائية، وراء الحادث.

 

تحرر محضرًا بالواقعة، وتم إيداع جثة الطالب بمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باتشرت التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان