رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تفاصيل جديدة حول جثث الأطفال المذبوحة بحادث المريوطية

تفاصيل جديدة حول جثث الأطفال المذبوحة بحادث المريوطية

أخبار مصر

العثور على جثث 3 أطفال بأكياس قمامة في المريوطية

تفاصيل جديدة حول جثث الأطفال المذبوحة بحادث المريوطية

منى حسن 10 يوليو 2018 19:51

صدر  مساء الثلاثاء، التقرير المبدئي للطب الشرعي لجثث الأطفال الثلاث الذين تم العثور عليهم اليوم بمنطقة المريوطية، والذي أفاد بعدم وجود شبهة جنائية لسرقة الأعضاء البشرية، حيث أوضح أن السبب الأولي وراء الحادثة  ناتج عن حروق واختناق بدخان.

 

وانتهى  فريق الأطباء الشرعيين  من تشريح الجثث ، وثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال الثلاثة واختناقهم، مع وجود السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

 

وكشف التقرير  أن الأطفال الثلاثة أعمارهم عام ونصف، وعامين، وخمس ونصف عام، مضيفا أنه جرى أخذ العينات اللازمة من الجثث لتحليلها.

 

وعثر أهالي منطقة الهرم في محافظة الجيزة المصرية، اليوم الثلاثاء، على 3 جثث لأطفال أعمارهم في حدود (4 سنوات) موضوعة بأكياس بلاستيكية، بعد أن تم قتلهم، ذبحًا كما تشير التحقيقات الأولية.

 

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق بجوار فندق في منطقة المريوطية بالهرم، إذ جرى التحفظ عليهم.

 

ومن جانبها فرضت أجهزة الأمن والبحث الجنائي كردونًا أمنيًا بمحيط موقع الجثث، كما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان