رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. توقيع أول بروتوكول لتأهيل سائقي مؤسسات الدولة

غدًا.. توقيع أول بروتوكول لتأهيل سائقي مؤسسات الدولة

أخبار مصر

د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

للحد من الحوادث

غدًا.. توقيع أول بروتوكول لتأهيل سائقي مؤسسات الدولة

منى حسن 12 مايو 2017 20:34

ينظم صندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، مؤتمرًا صحفيًا، يوم غدٍ السبت، للإعلان عن توقيع أول بروتوكول تعاون لتدريب وإعادة تأهيل سائقي مؤسسات الدولة طبقا لقانون المرور الجديد، لتفادي حوادث الطرق.

ويوقع البروتوكول بين الصندوق وجامعة الإسكندرية وأكاديمية مصر للقيادة، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

 

ويشارك في المؤتمر لفيف من الوزراء والمسؤولين ، في مقدمتهم د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نائبا عن رئيس الوزراء، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، د. هالة السعيد وزير التخطيط، ونائب وزير الإنتاج الحربي، وعدد من المسئولين بالدولة وأعضاء مجلس النواب وأعضاء جمعية شباب الأعمال.

 

و قال الدكتور عبد الوهاب الغندور، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، إن البروتوكول يهدف إلى إقامة نموذج مطور ومتكامل لتعليم القيادة في مصر، ليتم تعميمه فيما بعد حال نجاحه، وذلك للحد من ارتفاع معدلات حوادث الطرق، بالإضافة إلى خلق جيل جديد من السائقين المدربين في كافة مجالات القيادة .

 

وأضاف في البيان الصحفي الصادر عن «صندوق تطوير التعليم»، أن هذا النموذج سيتم تعميمه حال نجاحه، للعمل على انتشار مدارس وأكاديميات تعليم قيادة المركبات في كافة المحافظات، والتأهيل المهني للمدربين لضمان تحقيق التنمية المستدامة في هذا النطاق .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان